وظائف حملة الماجيستير و الدكتوراه من دفعات 2002 حتى 2012 - وظائف و فرص عمل

وظائف حملة الماجيستير و الدكتوراه من دفعات 2002 حتى 2012


إعلان بشأن تعيين حملة الماجستير والدكتوراه من دفعات 2002 حتى 2012
بناءا على موافقة مجلس الوزراء على تعيين الحاصلين على الماجستير والدكتوراة فى وحدات الجهاز الإدارى للدولة طبقا لأحكام القانون رقم 47 لسنة 1978 بنظام العاملين المدنيين بالدولة وفقا للاحتياجات التى وردت للجهاز من وحدات الجهاز الإدارى للدولة والمنشورة على موقعه الالكترونى .

وافق السيد الأستاذ الدكتور رئيس مجلس الوزراء على قيام الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة عن الإعلان لقبول طلبات التعيين للوظائف المخصصة لحملة الماجستير والدكتوراه الدفعات من 2002 حتى 2012 على وظائف بالكادر العام وفقا لأحكام القانون رقم ( 47 ) لسنة 1978 وذلك بالنسبة لقاطنى محافظات القاهرة الكبرى (القاهرة ـ الجيزة ـ القليوبية ) وذلك استكمالا لما قامت به باقى محافظات الجمهورية من إعلان .

وعلى أن يكون التقدم بمقر الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة ( 1 طريق النصر مدينة نصر ) طبقا للجدول المرفق المحدد لمواعيد التقدم .

مع مراعاة ما يلى :
1 – من سبق له التقدم لشغل أحد الوظائف المخصصة لحملة الماجستير والدكتوراه بالمحافظات الأخرى وبدأت المحافظة فى اتخاذ إجراءات التعيين ، عليه أن يتابع طلبه من خلال مديرية التنظيم والإدارة بالمحافظة التى تقدم إليها .

2 – من سبق له التقدم فى محافظات القاهرة الكبرى ( بالوحدات الإدارية ) التى تدخل فى نطاق هذه المحافظات ، وتم البدء فى إجراءات التعيين ، عليه متابعة هذه الإجراءات مع الجهات المتقدم لها مع العلم بأنه يتم مراجعتها من جانب الجهاز وذلك فى ضوء المعايير التى يتم الاختيار فى ضؤها ويتم إخطار هذه الجهات بنتيجة المراجعة لاصدار قرارات التعيين وتسلم العمل .

3 – من لم يتقدم للإعلان على النحو الوارد بالبند (2) يكون له الحق فى التقدم فى هذا الإعلان إلى الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة مباشرة ، وسيتم الاختيار طبقا للمعايير التى وضعها الجهاز ويمكن أن يتم سحب استمارة التقدم من على الموقع الالكترونى للجهاز .

(يحظر على المتقدم للإعلان فى البند ( 1 ، 2 ) التقدم مرة أخرى فى هذا الإعلان حتى لا يستبعد طلبه ) .



العنوان : 1 طريق النصر ـ مدينة نصر ص . ب 11763 ـ ت 22605511



تعليقات